أطلقت النار على سيارات الشرطة .. تركيا : القبض على عصابة خلال محاولتها سرقة منزل سيدة سورية

أوقفت الشرطة التركية عملية سرقة وشيكة، لمنزل سيدة سورية، كادت أن تنفذها عصابة سورية، في ولاية أضنة، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في حارة أونور، بمنطقة سيحان، عندما حاول أربعة لصوص، تبين أنهم سوريون، دخول منزل السورية سيلفا الخلف (32 عاماً).

وأثناء محاولة اللصوص، وهم (أ.ب 17 عاماً) و(ر.ش 20 عاماً) و(ب.ك 28 عاماً) و(م.ف 20 عاماً)، دخول منزل السورية، انتبه عليهم الجيران، واتصلوا بفرق الشرطة، التي لبت النداء، وجاءت بسرعة إلى مكان الحادثة.

وانتبه لسيارات الشرطة (ر.ش)، الذي قام بتنبيه صديقه (أ.ب)، وقاما بإطلاق النارعلى سيارات الشرطة، وأصابوا السيارات ببعض العيارات النارية، ثم حاولوا الهروب، بعد تنبيه باقي أفراد العصابة، ولكن سرعة مبادرة الشرطة أوقع المجرم (ب.ك)، وتمكن باقي أفراد العصابة من الهروب والدخول بين الشوارع.

وعلى الفور، قام مكتب أمن إدارة شرطة المقاطعة، بالاتفاق والتعاون مع رئيس مكتب الابتزاز ورئيس مكتب السرقة في قيادة الشرطة، بتعقب الجناة، وتوصلوا لمعلومات أن الجناة في منطقة أوجاك، وتم تشكيل دوريات كبرى، وتمكنوا من إلقاء القبض عليهم، وبالتحقيق معهم

قال (م.ف) إنه لم يعرف بموضوع السرقة، وإن أصدقاءه مسلحون، وإنه عامل في محل نظارات طبية.

أما (ر.ش) قال إنه في يوم الحادثة، جاء إليه صديقه (أ.ب)، وقال له إنه سيتعرض لاعتداء بالسلاح، وإنه يعرف الأشخاص، وطلب منه الذهاب إلى العنوان الذي وجدوا فيه.

أما (أ.ب) قال إنه لم يعرف على من يطلق النار، وأنه أطلق النار دفاعاً عن نفسه، باتجاه الأعلى لإخافة القادمين باتجاهه، ولم يعرف أنهم فرق الشرطة.

وبعد انتهاء التحقيق، تمت إحالة الجناة الأربعة مع محاضر التحقيق وشريط الفيديو الذي التقطته كميرات التصوير، والجناة يطلقون النار على دورية الشرطة، إلى قاضي الجنايات المناوب، بتهم (القتل العمد، السرقة، الإضرار بأملاك الغير، مقاومة الشرطة).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد