في تركيا .. رجل أعمال سوري يقاضي سيدة بسبب ” الابتزاز و التشهير “

أوقفت السلطات التركية سيدة، بناء على دعوى ابتزاز وتشهير، رفعها رجل أعمال سوري، في ولاية طرابزون، شمالي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السيدة (ف.ج)، العاملة في أحد محلات بيع الألبسة في طرابزون، أرسلت طلب صداقة عبر حسابها الشخص على فيسبوك لرجل الأعمال السوري (و.هـ)، الذي يدير شركة لبيع الأدوات والمفروشات.

وبعد فترة من الزمن، قالت المرأة لرجل الأعمال إن لديها ديوناً، وطلبت منه بعض المال لسد ديونها، ولكن الرجل رفض، وبعد عدة أيام، وجدت في حسابها البنكي مبلغ 2350 ليرة تركية، وبعد مدة طلبت مبلغ 3 آلاف ليرة تركية من الرجل، لكنه رفض إعطائها المبلغ، بحجة أنها لم تسد الدين السابق.

وعلى إثر ذلك، طلبت (ف.ج)، التي لم يتم ذكر جنسيتها، مبلغ 20 ألف ليرة تركية من (و.هـ)، وهددته في حال لم يعطها المبلغ، فسوف ترسل عبر فيسبوك، رسائل إلى جميع النساء في عائلة، وعندما علم رجل أنه تهديد وابتزاز، ذهب إلى مركز الشرطة، وتقدم بشكوى ضد المرأة المذكورة، بتهمة عدم رد الدين الذي أخذته، والتهديد والابتزاز، وقال: “هددتني أنها سوف تخبر زوجتي أنني كنت أخونها مع النساء”.

وعلى ذلك تم التحقيق مع المرأة التي رفضت جميع الادعاءات والتهم الموجّه لها، وبالتحقيق معها من قبل المدعي العام، وتوجيه تهم الابتزاز والتهديد لها، تم إرسالها مع لائحة الاتهامات التي أعدها المدعي العام إلى محكمة الجنايات الابتدائية، وطلب المدعي العام أن تعاقب بالسجن من عام إلى ثلاث سنوات، وبغرامة قضائية تصل قيمتها إلى 5 آلاف يوم عمل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها