مخلوف يطلب من السوريين التعليق على أحدث منشوراته .. ” رأيك يهمني ” !

قال رامي مخلوف في أحدث منشوراته في فيسبوك، إن «أثرياء الحرب» يسرقون أموال الفقراء في سوريا.

وقال مخلوف الأربعاء: «الله يكون بعون الجميع في ظل هذه الظروف من نقص بكل شيء ومما صعب الأمر أكثر وجود البرد القارس وغياب شبه كامل لأي نوع من أنواع
التدفئة والله يستر من حرب مع هذا البرد».

وسأل متابعيه: «ألا تعتقدون أن عطاء الله لا يمكن أن يسلبه إنسان ولو اجتمع أهل الأرض على ذلك؟ فالأموال والمشاريع والعقارات التي سُجلت بأمر الله باسم (شركته) راماك للمشاريع التنموية والإنسانية الموقوفة لصالح العوائل الفقيرة والمحتاجة والتي تخدّم سنوياً نحو مائة ألف عائلة أي ما يقارب مليون شخص والتي حرموا منها مؤخراً بسبب سرقتها من قبل أثرياء الحرب. أليس الله قادراً على إرجاعها وإعادة الحق لأصحابه ولو كره المشركون وأن رحمته سبقت غضبه وأن ثقتهم بالله ويقينهم أنه هو الرزاق والقادر أليس كافياً لقلب عاليها سافلها بإعادة الأموال إلى هؤلاء المحتاجين؟ ألم تكن هذه الفترة امتحاناً واختباراً لمعادن الناس؟ فمنهم من عمل بطاعة الله وخدمة عياله ومنهم من عمل بطاعة نفسه وقاده جشعها وطمعها إلى سلب أموال هؤلاء الفقراء؟».

وتفاعل الآلاف مع مخلوف الذي سألهم : «هل ستعود هذه الأموال إليهم؟. أبدِ رأيك بصراحة نعم أو لا. فرأيك يهمني».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. اذا فعلا انت مهتم برأي السوريين وان واحد منهم ؛ انت وامثالك سرقتوا ونهبتوا البلد من كنوزها وأثارها ومكتباتها العريقة وحتى وصلتم الى سرقه سجاد الجامع الاموي، تريد التكلم بصراحه? لما لا تقول للجميع وعلى الملأ ؛ كيف حصلت على رخصه سيرياتل؟ طبعا دفعت ثمنها للحكومه السوريه.. طبعا المبلغ كان ٥٠ الف دولار فقط لاغير مع العلم بان هناك شركات بنفس الوقت كان جاهزه لتدفع ٢_ ٣ مليار مقابل الرخصه، انت تعلم حق العلم كيف تدار الامور بالبلد من رخص التبغ يلي كان ابوك اخدها من زمن المقبور الى رخص بيع النفط لمحمد دوبا ووووووو انتم فئه مرتزقه لم ولن تهتموا يوم واحد لفعل اي شئ يهم البلد او يعود بالنفع للناس همكم الاكبر جمع العمله وتخريب البلد كامله. لباس التقى كبير كتير عليك وعلى امثاللك يلي عبثوا فساد بسوريا وجابو عاليها واطيها ولسه مصر على انك تستغبي السوريين ياأبو راس معفن

  2. ما الفرق بين لصوص ( أثرياء الحرب ) ولصوص ( أثرياء) السلم ؟ لا نعتقد بأن هناك فرق سوى أنهم كلهم لصوص مع اختلاف المدة الزمنية وحوادثها .

  3. علاك مصدي اﻷفضل أنك تختفي نهائيا بأرادتك وإلا الحيوان سيخفيك.

  4. رامي مخلوف لايزال يتاجر بالفقراء.
    اصابته الشراهة المادية ولم يعد يكتفي بما يملك..والد رامي الحرامي ترك ورائه مغارة علي بابا أموال وعقارات. ولازال هذا المسعور يعوي على فقدانه البقرة الحلوب سيريا تل من دم الشعب وصندوق المال العام ويقول لك مشاريع اطعام ودعم للعائلات الفقيرة.
    تبرع من جيبك يامتخلف مو من حقي بوطني ولو كان حصتي منه ليرتين.
    يالصوص سوريا ومدمريها الله يدمر حياتكم وحياة كل مؤيديكم.