بعد نشر تصريحات قديمة له .. أيمن رضا يوجه رسالة للبنانيين ( فيديو )

اعتذر الممثل العراقي السوري أيمن رضا من الجمهور اللبناني، بعد تداول واسع لتصريحات كان أدلى بها قبل عام، وذكر فيها أن اللبنانيين يسرقون الشعب السوري.

وظهر رضا في بث مباشر عبر صفحته على فيسبوك علق خلاله على إعادة إثارة تصريح إذاعي له أدلى به قبل عام من الآن، مبيناً أنه عندما تناول الموضوع فإنه اهتم بالجانب الإنساني منه، مشيراً إلى أنه تألم لمشاهد إحراق مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان آنذاك والتعامل على الحدود.

وتحدّث رضا عن موقف شخصي تعرّض له حين دخل الأراضي اللبنانية مع عائلته فقال له أحد الجنود اللبنانيين على الحاجز «لوين؟ شو جايين تساوو عنا؟ حاجة بقا تجو لعنا هلكتونا»، مضيفاً أن هذا الأمر أثار غضبه.

لكن رضا أكد أن الشعبين السوري واللبناني واحد، موضحاً أنه تحدث فقط عن بعض اللبنانيين ولم يعمّم ذلك على جميع اللبنانيين، وأضاف «إذا فهم الأمر بشكل خاطئ بالنسبة للبنانيين فأنا أعتذر لهم لأنني أحترمهم كثيراً ونحن أهل».

وفي الحديث عن الفنانين السوريين واللبنانيين، قال رضا إن الدراما السورية تقدمت بعد تراجع الدراما الأردنية، مضيفاً أن مجموعة كبيرة من الأعمال اللبنانية ضمت ممثلين وفنيين ومصورين سوريين، وفي الوقت نفسه هناك مجموعة كبيرة من الأعمال السورية شارك بها ممثلون لبنانيون لاسيما في السنوات الأخيرة.

وأضاف رضا: «مو عيب نتعلم من بعضنا لأنو هذا الفن بالأساس غريب ع الدول العربية فوجود فنانين سوريين في لبنان ساعد في نجاح الدراما اللبنانية، ووجودن بسوريا أكيد بساعد، وما بيهون عليي يزعل مني لا الفنانين اللبنانيين ولا الجمهور اللبناني».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أنت عراقي ولا يحق لك التحدث بلسان السورين حتى لو منحك الحيوان الجنسية السورية .

    1. العنصرية النتنة لم نجدها متمركزة إلا في أحاديث المعارصين من خلف الشاشات وقد أثبتو أنهم نتنين بعنصريتهم أكثر من بشار نفسه والدليل تسمية الفنان أيمن رضا ب الممثل ! بينما غيره بالفنان !.. وغيرها الكثير…

      مابعرف مين بيستحق نقول عليه تفو بالأول ، بشار أم أمثالكم !؟ تفو عالجوز باي ذ وي !!