في أنطاليا .. ضبط سوري سرق عشرات الآلاف من الليرات من منزل عائلة سورية

اعتقلت السلطات التركية سورياً، بشبهة سرقة خزنة من منزل عائلة سورية، في ولاية أنطاليا، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الخزنة الفولاذية، كانت تحتوي على وثيقة دخول رسمية إلى تركيا، وهوية سورية، وأوراق مريض، وما مجموعه 137 ألف ليرة تركية، والعديد من الهواتف النقالة.

وأضافت أن اللص (أ.أ) دخل إلى منزل العائلة السورية، الواقع في حارة بغلي باراج في منطقة كابيز، من السطح، بتاريخ 28 شباط الماضي، بين الساعة السابعة والحادية عشر.

ووفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها، ادعى كل (ت.م.أ) و( م.م.أ)، سرقة خزنة فولاذية من منزلهما، وبعد البحث والتحري، تم العثور على الخزنة الفولاذية المسروقة يوم الإثنين بتاريخ الأول من آذار، الساعة الثامنة صباحاً، في قناة للمياه، في حارة بيش كوناكلار.

ولدى فتح الخزنة، وجد بداخلها حقيبة يد سوداء، وهوية سورية، ووثائق مختلفة، و47 قطعة ذهبية في المقصورة السرية للخزنة، وتم تسليمها لصاحبها.

ولدى متابعة التحقيق من خلال الصور التي تم التقاطها من الكاميرات الأمنية الموجودة في مسرح الجريمة، والمنطقة المحيطة بها، تم الاشتباه بالسوري (أ.أ)، فقامت الفرق الأمنية بالقبض عليه، به ولدى تفتيش منزله، تم العثور على 9 آلاف ليرة سورية، و4 آلاف و220 ليرة تركية، و4 خواتم وأسوارة واحدة، من الذهب التقليدي، و 14 هاتفًا محمولًا.

وتم تسليم الأشياء التي تم ضبطها في منزل المشتبه به إلى صاحبها، وسوق المشتبه به إلى المحكمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها