” سمعتها من فم السيد الرئيس ” .. وزير أوقاف بشار الأسد يروي قصة ” الضابط المتفوق العاق و القائد الخالد ” ( فيديو )

روى محمد عبد الستار السيد، وزير أوقاف بشار الأسد، الثلاثاء، قصة “الضابط المتفوق العاق والقائد الخالد” خلال أحدث محاضراته في مكتبة الأسد بدمشق.

وقال السيد، إنه سمع هذه القصة من فم بشار الأسد.

وفي الرواية المزعومة، فإن حافظ الأسد قام بتأخير ترفيع ضابط طيار متفوق، كان يدرس في روسيا، وعندما سئل عن سبب تأخير ترفيعه أجاب بأنه علم أنه لم يكن باراً بوالدته.

وأضاف: “ما برفعو.. من لا خير فيه لوالدته لا خير فيه لا للجيش ولا للوطن”.

ويدأب الإعلام الموالي ومسؤولو النظام على تأليف روايات أسطورية عن حافظ الأسد ومآثره، ويعمدون في بعض الأحيان لنسبها لمصادر غربية (صحافيون – سياسيون – خبراء – …) لإضفاء قليل من المصداقية عليها، إلا أنها المرة الأولى التي ينسب أحدهم هكذا نوع من الروايات لبشار الأسد نفسه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. اللهم احشر هؤلاء المنافقين معه يوم القيامة في قعر جهنم

  2. ضحكت لما قال هالعRص أنو القصة حكالو ياها بثارون .. لأنو بثارون ثقة ثبت .. وصداقيته لا يمكن وصفها!!!
    ع سيرة الضابط المتفوق .. إسرائيل دولة ديمقراطية ومع ذلك رفّعت ابن شRموطة وعمليتو رئيس على سوريا!!! شو دخل مشاكل البيت بموضوع العسكرية!!!؟

  3. العما طالب و متفوق و رفض ترفيعه لأنه عاق. يا ترى شو كان مصير هالطالب لو كان ما بيصلي؟ طلع حافظ الاسد عالمذهب الحنبلي وما النا خبر
    بس سؤال من فضلك . هل انت متأكد انك سمعتها تحديدا من (فم) حافظ الاسد؟ ليكون طلعت من محل تاني وخجلان تحكي؟

  4. وزير الأوقاف المحترم كيف تفسر لنا خلاف حافظ ورفغت هل كانا بارين بالوالدين كي يختلفو وهل البر بالوالدين ان ينفى الشقبق والأموال المنهوبه الى الخارج وهل البر ان يتفاضح أولاد الاثنين على الملا وهل البر ان يتعارك رامي وبشا ر على المال يفترض بوزير اوقاف ان يكون قريب الى الله ايخشى الله بالنهايه انت كادب