في تركيا .. نوبة قلبية تصيب سائقاً و هو يقود سيارته تتسبب بنقل سوريين إلى المستشفى

أصيب سائق سيارة سياحية بنوبة قلبية، أثناء قيادته للسيارة، في منطقة نازيلي، التابعة لولاية أيدين، ما تسيبب بحادث مروري، أسفر عن اصطدام عدة سيارات ببعضها، وإصابة عدة أشخاص، بينهم سوريون.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السر، إن الحادث وقع على طريق أيدين – دنيزلي السريع، عند تقاطع مدرسة الشرطة، ووفقا للمعلومات التي تم الحصول عليها، كانت السيارة السياحية ذات اللوحة 48KS102 المتجهة من دنيزلي إلى أيدين، يقودها السائق (ك،ت 57 عاماً)، عندما أصيب بنوبة قلبية.

وعليه فقد السيطرة على مقود السيارة، واتجه نحو حاوية قمامة على جانب الطريق، ومن قوة الاصطدام، تدحرجت الحاوية وصدمت دراجة كهربائية عليها السوريان (هـ.أ.ي 25 عاماً) و(ب.إ.ي 24 عاماً).

ومع استمرار ضغط سائق السيارة على الوقود، اصطدمت السيارة بلوحة إعلانات على الرصيف، ومن ثم بالشاحنة ذات اللوحة 64SK696، التي يقودها السائق (ف.د)، وأخيراً توقفت السيارة بعد دخولها تحت الشاحنة ذات اللوحة 09E980 التي يقودها (إ.إ).

ووصلت إلى مكان الحادث فرق طوارئ الصحية، وعناصر الإطفاء وفرق الشرطة، وتم إخراج سائق السيارة من سيارته بصعوبة، وتقديم الإسعاف الأولي من قبل الفرق الطبية، ومن ثم تم نقله إلى مستشفى نازلي الحكومي مع الجريحين السوريين، وعلى الرغم من التدخلات التي تم إجراؤها في المستشفى، إلا أن سائق السيارة فقد حياته، أما السوريان فقد تم علاجهما، وعلم أنهما يتمتعان بصحة جيدة، وفتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها