تفاصيل جديدة عن حادثة وفاة سوري خلال إنقاذه رضيعاً في الجزائر .. و والدة الأخير تعلق ( فيديو )

قالت قناة “العربية” إن قصة الشاب السوري، فادي مدروني، الذي فارق الحياة بعد إنقاذه رضيعاً جزائرياً في وهران من الحريق الذي اشتعل في منزله، ما تزال تشغل الرأي العام في الجزائر وخارجها.

ووقعت المأساة في عمارة بحي سيدي البشير بوهران (غرب الجزائر)، عندما نشب حريق فرمى شاب سوري ذو أصول جزائرية، يبلغ من العمر 28 عاماً بنفسه وسط النيران وضحى بحياته لإنقاذ الرضيع أمين.

وفي الطريق إلى المستشفى، توقف قلب فادي عن الخفقان، حيث أن معاناته السابقة مع مشكلات تنفسية أفشلت كل محاولات رجال الحماية المدنية لإسعافه.

وتعليقاً على الحادثة، قالت والدة الطفل أمين للقناة (شاهد الفيديو هنا) إنها تشعر مع معاناة أم الشاب فادي التي ربته وكبرته لأنها هي الأخرى أم، وأضافت أنه بسببها ضحى فادي بنفسه فخسرته والدته، ليعطي طفلها أمين عمراً جديداً.

وعائلة فادي، في الجزائر كما في سوريا، وبقدر ما آلمها فقدانه، تشعر بالفخر والاعتزاز بعد موقفه البطولي، على حد تعبير القناة.

وقال سمير مدروني، عم فادي، للقناة: “عمل فادي البطولي رفع رأسنا وخفف معاناتنا، وحتى معاناة والديه” وأكدت العائلة أن فادي كان معروفاً بشهامته وبتضحيته للآخرين.

من جهتها، فتحت السلطات الأمنية تحقيقاً في ملابسات الوفاة، لكن تقارير طبية تشير إلى أن الفقيد مات متأثراً بمضاعفات استنشاقه الغاز والدخان أثناء إنقاذه للرضيع.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها