مع 22 لاجئاً سورياً .. تركيا : القبض على مهرب للاجئين متلبساً في هذه المنطقة

ألقت الشرطة التركية القبض على أحد المهربين لمهاجرين غير شرعيين متلبساً مع 22 لاجئاً سورياً، بولاية العثمانية، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن فرق الشرطة ألقت القبض على المهرب واللاجئين، بالعملية الأمنية التي قامت بها على الطريق السريع، لمنع المهاجرين غير الشرعيين من العبور غرباً، بولاية العثمانية.

وأضافت أنه تم تنفيذ عملية أمنية من قبل فرق مكافحة تهريب المهاجرين ومديرية فرع البوابات الحدودية التابعة لمديرية أمن الولاية من أجل منع انتقال المهاجرين من الشرق إلى الغرب على طريق طرسوس – أضنة – غازي عنتاب السريع.

و خلال عمليات التفتيش في السيارة التي يقودها المواطن السوري ( هـ ، إ ) التي تم إيقافها والتي تحمل اللوحة رقم 26MA1071، وأثناء فحص هوية الركاب ال 22 المتواجدين بالحافلة تبين أن جنسياتهم سورية وأن 7 منهم ليس لديهم وثائق تثبت شخصياتهم.

وبحسب المصادر فإن المهرب تقاضى مبلغ 1500 دولار أمريكي على الفرد الواحد، ويتم إدخالهم إلى ولايتي كيليس وشانلي أورفا بطرق غير شرعية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. من الرفاهية بتركيا والعيش الحلو الجماعه طافشين وعبيدفعو مبالغ كبيرة للحرامية والمهربين بس يخلصو من الذل الله يعينك ياسوري حتى بهروبك تعبان اي ربنا موجود