قائد غواصة روسية يتحدث عن ” متعة ” العمليات التي يقوم بها في سوريا

قال قائد الغواصة العسكرية الروسية، فيليكي نوفغورود، الجنرال دينيس سوبين، إنهم يعيشون “لحظات ممتعة” قبل كل عملية قصف تستهدف سوريا بصواريخ كاليبر بعيدة المدى.

وبحسب ما ذكرت قناة العربية عبر صفحتها المخصصة للشأن السوري، فإن الجنرال الروسي قال لقناة “زيفزدا” إن “الطاقم لا يشعر بأي اهتزاز عند إطلاق الطوربيدات الصاروخية داخل الغواصة نفسها، لا توجد أحاسيس جسدية، هناك فقط متعة لإكمال المهمة الموكلة إليها”.

وأضاف أن “عملية إطلاق الصواريخ تتخللها دقائق تحضير فائقة الأهمية وهو الإعلان عن حالة تأهب واستعداد قتالي، بالإضافة إلى توجيه الغواصة إلى المسار والعمق المطلوبين لإعطاء الصواريخ المسار الصحيح لإخراجها من الماء وتكون دقيقة بالهدف المنشود”.

وختمت بالقول إن الغواصة “فيليكي نوفغورود” شاركت في مهظم عمليات القصف بصواريخ “كاليبر” التي استهدفت مناطق المعارضة في سوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ونحن سنشعر بالمتعة ايضا قريبا إن شاء الله .. انتظروا نحن معكم من المنتظرين.

  2. أكيد بيشعر بالمتعة والتشويق وهو عم يحرق الناس الأبرياء ويستهدف المستشفيات بصواريخ كاليبر الدقيقة لمرحلة الخيال ونسبة الغلط فيها ربع ملم. روسيا تختبر أسلحتها في سوريا بنجاح… يعني كيف… طائرة سوخوي 35 ولا 34 ولا قاذفة طالعة بمهمة حرق قرية بمن فيها… العملية كانت ناجحة واختبار الصواريخ والقنابل كان أكثر من رائعة والطائرات أثبتت نجاحها وقدراتها الخارقة باختراق رادارات الثوار في سوريا وتفادي صواريخهم المضادة للطائرات متل باتريوت وثاد ومسترال وحتى القبة الحديدية… أحسنت ياروسيا.. برافو.