تركيا : إصابة سوري جراء قفزه من الطابق الثالث هرباً من الشرطة !

أصيب شخص سوري بجراح، إثر قفزه من الطابق الثالث، هرباً من مداهمة الشرطة، في ولاية إسطنبول، غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المشتبه به كان مطلوباً لشرطة، وهو شريك في عملية سطو على مكتب صرافة في منطقة الفاتح، بقيمة 700 ألف ليرة تركية، وشريك في مجموعة مؤلفة من ستة أشخاص، بينهم امرأة، تم إلقاء القبض عليهم فيما سبق ووضعهم في السجن.

وبحسب ما كشفت عنه الشرطة، جاء 6 مشتبه بهم، قيل إنهم سوريون، إلى مكتب صرافة سوري،في منطقة الفاتح، حي هساكي سلطان، في 30 تشرين الثاني 2020، وقاموا، بتهديد مالك مكتب الصرافة والناس المتواجدين داخل المكتب بالسكاكين والبنادق، كما قاموا بربط حبل حول عنق أحد موظفي المكتب، ومن ثم هربوا بعد أن أخذوا مبلغ 700 ألف ليرة تركية من المكتب، ووضعوه في حقيبة سوداء.

وحددت فرق الشرطة موظفة تعمل في المكتب، وهي سورية الجنسية، كعضو في المجموعة، وتم التعرف على هويات 7 مشتبه بهم، بينهم موظفة المكتب، وتم القبض على 6 أشخاص في العملية، وإرسالهم إلى المحكمة ومن ثم إلى السجن، ولكن لم يتم العثور على المبلغ المسروق.

وتابعت فرق الشرطة البحث والتحري عن الشخص السابع، وتوصلت إلى أنه يقيم في الطابق الثالث من مبنى في منطقة بي أوغلو، حي شهيد مختار، شارع سوسلو ساكسي، وتم تحديد هويته، ويدعى (ج.هـ.م)، وعندما لاحظ المشتبه به أن الشرطة دخلت المبنى، بدأ محاولة الهروب، وأثناء محاولته القفز من مؤخرة المبنى إلى سطح محل تجاري، فقد المشتبه به توازنه، وسقط أولاً على طاولة أمام مطعم، ثم على الأرض، وتم استدعاء خدمة الطوارئ وسيارة إسعاف، ونقل المشتبه به المصاب إلى مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث.

وقد تم تصوير لحظات السرقة في منطقة الفاتح، ولحظة سقوط المشتبه به، الذي تم الكشف عن موقعه في منطقة بي أوغلو، بالكاميرات الأمنية، إضافة للمشتبه بهم وهم يدخلون المبنى الذي يقع فيه مكتب الصرافة، بعد السرقة، ومن ثم وهم يغادرون بحقيبة سوداء تحتوي على 700 ألف ليرة تركية.

وعكست اللقطات تجار المنطقة المجاورة، وهم يشاهدون الأحداث، وهروب المشتبه بارتكابه عملية السرقة، إضافة لسقوطه على طاولة المطعم.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد