وزير خارجية بشار الأسد : حلم بعض الدول بالتغيير في سوريا هو أمل إبليس بالجنة

قال وزير خارجية بشار الأسد، فيصل المقداد، إنه لا يمكن القول بوجود تغيير دولي كامل تجاه سوريا.

وأضاف أن القوى التي شنت الحرب على نظام رئيسه ما تزال تأمل ببعض التغيير أو التنازلات.

وعلق على زيارة وزير السياحة للسعودية بالقول: “قلنا أكثر من مرة إننا نرحب بمثل هذه الفرص، وبعودة التضامن العربي بالحد الأدنى، وعودة الحوار والتخاطب العربي، ولذلك من الطبيعي أن يتواجد وزير السياحة في مؤتمر حول السياحة في منطقة الشرق الأوسط تستضيفه العاصمة السعودية الرياض ونأمل النجاح لهذا المؤتمر”.

وختم: “الشعب السوري أثبت أن حلم بعض الدول بالتغيير في سوريا هو أمل إبليس في الجنة، لذلك نقول إن من حق الشعب السوري وفقط الشعب السوري أن يقرر حاضره ومستقبله، وأن يعبر بإرادته الحرة عن ما يتطلع إليه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. والشعب السوري يقول لكم ارحلوا يا شذاذ الآفاق ,ارحلوا يا فراعنة العصر, ارحلوا يا أولاد الزنى يا من حرمتم السوريين حتى من الأحلام, و إن خالفكم أحدهم فإنه خائن وعميل و إرهابي وتبدؤون بسرد الإسطوانة المشروخة بفضل الدولة في إطعام و إكساء و تعليم ذاك المواطن العاق وتنسون بأن أموال الدولة هي ملك الشعب (كل الشعب وليس لطائفة دون أخرى )و أموالكم التي سرقتموها وتسرقونها هي ملك الشعب ولا منة لكم على أي مواطن سوري و أنتم مجرد خدم لديه ولكنكم بسفالتكم و نذالتكم التي فاقت الوصف جعلتم من المواطنين السوريين عبيداً لكم ولا يحق لهم حتى التنفس دون إذنكم, لا بارك الله بكم وبداعميكم وبكل من نصركم (غير مرغم), عاشت سوريا ويسقط حكم العسكر

  2. حق الشعب السوري الحقيقي سترونه عاجلا أم آجلا…. الموضوع مو بإيدكم. قلع هذا النظام من جذوره آت لامحالة فأمعنو ماستطعتم باستفزاز هذا الشعب بكلامكم حتى لاتتركو له فرصة بيوم من الأيام ليرحمكم.