أعضاء في برلمان بشار الأسد يطالبون بـ ” رفع دعوى قضائية ضد كل من حرض أو شارك أو ساهم في إلحاق الأذى بالسوريين “

قالت وسائل إعلام موالية، الاثنين، إن “أعضاء مجلس الشعب قرروا رفع دعوى قضائية ضد كل من حرض أو شارك أو ساهم في إلحاق الأذى بالسوريين”.

ونقل الإعلام الموالي، أنه خلال جلسة مجلس الشعب الخامسة، أكد عدد من الأعضاء أن “إتمام الانتخابات الرئاسية وإعلان نتائجها بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية أطلق العديد من الرسائل عربياً وإقليمياً ودولياً مفادها أن البنى السياسية والإدارية في سورية كفؤة وفاعلة وقادرة على التكامل مع البنى التشريعية والتنفيذية في إنجاز الاستحقاقات الكبرى وأن الرئيس الأسد هو القادر على قيادة سورية الحديثة في مرحلة ما بعد الحرب”.

وأكد بعض الأعضاء أنه “رغم الحرب والإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية وما يسمى قانون قيصر إلا أن الشعب السوري أثبت أنه الأجدر على تطبيق الديمقراطية بأبهى صورها والوفاء لدماء شهدائه الذين ضحوا بأغلى ما يملكون في سبيل عزة وكرامة سورية وصون قرارها المستقل”.

وطالب بعض الأعضاء برفع دعوى قضائية “ضد كل من حرض أو شارك أو ساهم في إلحاق الأذى بالسوريين ومنعهم من ممارسة حقهم الدستوري المصون والمتمثل بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية وعرقل وصولهم إلى صناديق الاقتراع في السفارات السورية بالخارج”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. مجلس الشعب نسي الخبز والغاز والمازوت والبنزين زالكهرباء فقط انبرى للدفاع عن قافله عناصر الامن التي توجهت للتصويت تحت اسم لاجئين مبروك رجولتكم

  2. قلتولي دعوى ضد من حرض السوريين و منعهم من ممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات , و ماذا عن الذي منعهم من الحياة و سلبهم ارواحهم برمي براميل الموت عليهم فدمر البشر و الحجر و الزرع و حرق البلد و اقصادها و بنيتها الاجتماعيه . أيها الحثاله في مجلس الشعب ما أنتم سوى عبيد عند النخاس أبو نص لسان المتربع على كرسي الدم .