وسائل إعلام تركية : توقيف 17 امرأة معظمهن سوريات بتهمة ممارسة الدعارة في غازي عنتاب

أوقف الأمن التركي شبكة دعارة، في مدينة غازي عنتاب، تضم عدة فتيات سوريات.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن فرق الأمن داهمت منزلاً عقب متابعات طويلة، في حي يدي تبا بمنطقة شاهين بي، وأوقفت 17 فتاة، يعملن في الدعارة.

وتم توقيف ستة من المشتبه بهن، وإيداعهن السجن، فيما علم أن قسماً آخر من السيدات أجنبيات، تبين أنهن من الجنسية السورية، وتم تحويلهن جميعاً إلى مركز الترحيل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ضريبة الجهل ..شعب جاهل ركض خلف العرعور و القرضاوي ..ركض خلف اوهام باعوها ياهم مشايخ جالسين على عروش من ذهب .. خربوا البلد باسم الحرية و الدين .. ناس ماتت وناس تشردد وناس فلست وانخرب بيوتها ..
    خراب كل بيت و شرف كل بنت من هل البنات ..و حق كل عجوز وعجوزة بقيوا لحالهم بالبلد ..وحق كل قطرة دم نزلت كل مصاب وكل معاق وكل شخص مات برقبة هل الناس يلي ما فكرت وطلعت تصيح حرية حرية

    1. يا حيوان هي الناس اللي طلعت تصيح حرية أشرف منك بمليون مرة. الحرية حق لكل البشر. و البلد تدمرت بالسوخوي مو بالحرية يا فهمان

    1. بسم الله الرحمن الرحيم
      ﺳَﺂﺀَ ﻣَﺜَﻼً ﺍﻟْﻘَﻮْﻡُ ﺍﻟَّﺬِﻳﻦَ ﻛَﺬَّﺑُﻮﺍْ ﺑﺂﻳﺎﺗِﻨَﺎ ﻭَﺃَﻧﻔُﺴَﻬُﻢْ ﻛَﺎﻧُﻮﺍْ ﻳَﻈْﻠِﻤُﻮﻥَ * ﻣَﻦ ﻳَﻬْﺪِ ﺍﻟﻠَّﻪُ ﻓَﻬُﻮَ ﺍﻟْﻤُﻬْﺘَﺪِﻱ ﻭَﻣَﻦ ﻳُﻀْﻠِﻞْ ﻓَﺄُﻭْﻟَـﺌِﻚَ ﻫُﻢُ ﺍﻟْﺨَﺎﺳِﺮُﻭﻥَ * ﻭَﻟَﻘَﺪْ ﺫَﺭَﺃْﻧَﺎ ﻟِﺠَﻬَﻨَّﻢَ ﻛَﺜِﻴﺮًﺍ ﻣِّﻦَ ﺍﻟْﺠِﻦِّ ﻭَﺍﻹِﻧْﺲِ ﻟَﻬُﻢْ ﻗُﻠُﻮﺏٌ ﻻَّ ﻳَﻔْﻘَﻬُﻮﻥَ ﺑِﻬَﺎ ﻭَﻟَﻬُﻢْ ﺃَﻋْﻴُﻦٌ ﻻَّ ﻳُﺒْﺼِﺮُﻭﻥَ ﺑِﻬَﺎ ﻭَﻟَﻬُﻢْ ﺁﺫَﺍﻥٌ ﻻَّ ﻳَﺴْﻤَﻌُﻮﻥَ ﺑِﻬَﺂ ﺃُﻭْﻟَـﺌِﻚَ ﻛَﺎﻷَﻧْﻌَﺎﻡِ ﺑَﻞْ ﻫُﻢْ ﺃَﺿَﻞُّ ﺃُﻭْﻟَـﺌِﻚَ ﻫُﻢُ ﺍﻟْﻐَﺎﻓِﻠُﻮﻥ
      هذا هو مثل من خرب البلد

    2. والله من المعيب جدا لا زال هناك من يتكلم بلغة التخوين والتشيبح وكأنهم لا زالو في بداية ايام ثورتهم المزعومة..برغم لكل ما خلفته وانجزته هذه- الثورة- اين كنا واين صرنا؟

  2. ضللو اللبنانيون ياكلو ضربة ورا ضربه لوصلت بلادهم لانهيار تااام
    السوريون لم يتعلمو ولا يزال الكره بداخلهم وسيظل لانه اينما دخل الشيطان قلب شخص هرب الخير وتلاشت المحبه
    ذنب هالبنات باللي وصلهن لهون من الطرفين ..
    اللي شمتان غمض عيونك وتخيل انو فلتت الامور من ايدك وبنتك ومرتك نحطو بهيك موقف وما في كبير بهالحياة انتبهو
    الحيوان اللي معلق انهن شبيحه وقيقات استحي عشرفك يا بلا اخلاق مع انو لا بخصوني لا الشبيحه ولا غيرون بس شكلك بلا شرف اكيد
    ارجعو حبو بعض يكفي كره

  3. بات السوري ملطش عصا بكل دول الأغتراب , ما بال الأتراك يستشرفون اللآن حيث أن استنبول تعج بأسواق البغاء المرخصه حكوميا منذ عقود أم لأنهن سوريات , بالطبع ليس دفاعا عن الدعاره أنما أخاطب داعر يستشرف .