” الرد على المرتد ” .. الشيخ رامي مخلوف يشبه قصته بقصة النبي موسى و يطلب من السوريين الاستماع له ” للآخر ” ( فيديو )

” الرد على المرتد ” .. الشيخ رامي مخلوف يطل بفيديو جديد و يطلب من السوريين الاستماع له ” للآخر ” ( فيديو )

شبه رامي مخلوف قصته بقصة النبي موسى، حين تبعه فرعون ورجاله إلى البحر، ووصل النبي إلى طريق مسدود ليتسجيب الله ويفلق النبي موسى بعصاه البحر.

ولفت مخلوف في تسجيل مصور نشره عبر صفحته في فيسبوك، الأربعاء، إلى أن التشبيه مجازي والمقصود بالعدو أثرياء الحرب، مطالباً متابعيه فيما لو حصل هذا الأمر، أن يصدقوا بأنه يرى ما لايرون.

وأضاف مخلوف أن هناك منشور يتداوله بعض أثرياء الحرب، بأن إيرادات سيرياتيل خلال الـ5 أشهر الأولى العام الجاري بلغت 145 مليار ليرة، بفارق 77 مليار ليرة عن الإيرادات بذات الفترة قبل عامين، وقال إن هذا الكلام الهدف منه اعتبار القرارات الأخيرة في سيرياتيل صحيحة وأعادت أموال الشعب المنهوبة، واتهام الإدارة السابقة بأنها كانت تستحوذ على تلك الأموال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. انتي حرامي كبير ولا تشرح وكل الشعب بيعرفك لص ،، معليش خلي المصاري ترجع للدوله وما تكون لجيبتك يا لص ،، و لو ما كان زعيم العصابه تاركك كل هالسنين تنهب على كيفك ما كنا وصلنا لهون ، انتي واحد من العصابه بس قصقصوك ،،

  2. سبب التسجيل اليوم هو ان رامي ذهب لاجتماع مجلس ادارة سيريا تيل السنوي – فتم طرده من قبل حرس نسرين ابراهيم ويسار ابراهيم مالكي الشركة الجدد المعينين من اسماء – فعاد لفيلته في يعفور غاضبا ويسجل خطبته المخلوفية الجديدة