قناة روسية تنشر صورة لـ ” فتاة الحسكة ” و تزعم كشف حقيقة قصتها

 

قالت قناة روسيا اليوم الروسية، إنها حصلت على صورة للفتاة التي قتلتها عائلتها في الحسكة شمال شرق سوريا بطريقة وحشية قبل أيام أثناء زفافها، وعلى جانب من القصة التي أثارت غضبا واسعا نظرا لما تضمنته من قسوة.

وروى مصدر مقرب من العائلة للقناة جانبا من حقيقية قصة الفتاة، وقال إنها تزوجت ابن عمها، ولم يستبعد أن يكون ذلك رغما عنها، إذ يقول المصدر إنها كانت تحب شابا آخر.

وبعد عشرين يوما على زفافها اتفقت مع الشاب الذي كانت تحبه وعبر والدته على أن يهربا إلى إقليم كردستان في العراق.

ويضيف المصدر أن أفرادا من عائلة الفتاة تمكنوا من الإمساك بها في ريف الحسكة أثناء محاولتها الهرب، بينما استطاع حبيبها ووالدته أن ينجحا بالنجاة.

ولاحقا قامت العائلة بقتل الفتاة بطريقة شكلت صدمة داخل البلاد وخارجها، إذ نفذ الجريمة 11 شخصا من العائلة، قاموا بإطلاق الرصاص على الفتاة بعد أن أبقوها أياما دون ماء أو طعام، حسب ما ذكر “مركز توثيق الانتهاكات في شمال سوريا”.

وبقي الرجال ماضون في جريمتهم، رغم استغاثاتها أثناء الإعدام الذي وثقوه عبر تسجيل مصور.

مواضيع متعلقة

انتشار واسع لمقطع مصور يظهر قتل فتاة سورية على يد عائلتها بزعم الحفاظ على ” الشرف ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

    1. وشو مشان العيلة اللي متحكمة بمصيرها وجابرتها تتزوج شخص ما بدها ياه؟ وبعدين من بيعطي أي انسان الحق إنه يعذب ويقتل انسان تاني؟ ومن قال أنه العيلة يحق لها تصير ولي أمر وقاضي ومنفذ عقوبة؟

  1. و طبعا روسيا مبسوطة على هيك أخبار. أنو شوفو هذول شعب متخلف و يستحق الاحتلال

  2. للاسف دم الابرياء اصبح رخيص. حتى وان كانت القصة حقيقية. أن يتم قتلها بهذه الطريقة الإجرامية امر غير مقبول لا شرعا ولا انسانيا ولا باي شكل قانوني. يجب القاء القبض على القتلة ومحرضيهم ومحاكمتهم محاكمة عادلة. والذي قام بالتصوير والنشر يجب محاكمته اذا كان مشارك بالقتل . تخيلو ان تكون القصة بشكل عكسي اي الزوج يريد الهرب سيقولون لها قسمة ونصيب وانتهت القصة اما ان تقوم هي بذلك (واجد هذا خطا منها ومن اهلها) عندها سيتم قتلها. للاسف لايوجد اي مسالة واغلب المجرمين امنو العقاب.