رئيس الوزراء الإسرائيلي : سنحتفظ بالجولان حتى لو تغيرت المواقف الدولية تجاه سوريا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، يوم الاثنين، إن إسرائيل ستحتفظ بمرتفعات الجولان، التي استولت عليها في حرب 1967، حتى لو تغيرت المواقف الدولية تجاه دمشق.

وقال بينيت، في كلمة أمام مؤتمر حول مستقبل الجولان، إن الصراع السوري الداخلي «أقنع كثيرين في العالم بأنه ربما يكون من الأفضل أن تكون هذه الأرض الجميلة والاستراتيجية في أيدي دولة إسرائيل».

وأضاف أمام المنتدى الذي تستضيفه صحيفة ميكور ريشون الإسرائيلية المحافظة «لكن حتى في حال، كما يمكن أن يحدث، غير العالم موقفه من سوريا أو فيما يتعلق بالأسد فإنه لن يكون لذلك تأثير على مرتفعات الجولان،»مرتفعات الجولان إسرائيلية، انتهى الكلام«.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. استعادة مرتفعات الجولان هي الشماعة القادمة لحكم الخمسين سنة القادمة… ف شي طبيعي ما ترجعولنا ياها حتى يضل عندكم شي يتذرع فيه النظام ليبقى كابس على أنفاس الاقتصاد والوطن والمواطن ! لما بترجع الأراضي وبيصير سلام وتزدهر الأحوال وتتدفق الاستثمارات وقتها المواطن العربي رح يكنس هالأوبة المعفنة ويرجع المهاجرين واللاجئين وتقوم للدولة السورية قائمة وهذا ما لا تريدونه ! و هذا ما لا يريدونه هم أيضاً ! … لذلك مارح ترجعو الجولان سيد راسي وهنن رح يستمرو بنفس المعزوفة تبع الصراع الدونكيشوتي العربي الاسرائيلي لبينما تقوم الساعه !