مباراة المنتخب الألماني أمام ليختنشتاين تشهد وداع لوف رغم أزمة إصابة زوله بعدوى كورونا

كشف أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم الثلاثاء أن مباراة المنتخب المقررة أمام ليختنشتاين بعد غد الخميس ستشهد وداع المدرب السابق للمنتخب، يواخيم لوف، كما هو مخطط له.

ويأتي ذلك رغم الإعلان في وقت سابق اليوم عن إصابة نيكلاس زوله بعدوى فيروس كورونا المستجد وخضوعه وأربعة لاعبين أخرين بالمنتخب للعزل الصحي.

وتولى يواخيم لوف تدريب المنتخب الألماني طوال 15 عاما انتهت بنهاية مشوار الفريق في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) التي أقيمت في وقت سابق من العام الجاري، بعد أن تأجلت من العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقاد يواخيم لوف المنتخب الألماني للتتويج بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل، ومن المقرر أن يجرى تكريمه قبل انطلاق مباراة ألمانيا أمام ليختنشتاين المقررة بعد غد الخميس في فولفسبورج ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وتقرر إجراء مراسم التكريم والوداع رغم إصابة زوله وخضوعه وأربعة من زملائه للعزل، حسب ما أكده بيرهوف اليوم.

وقال بيرهوف إنه يشترط على المشجعين لحضور المباراة إما تقديم ما يثبت تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا أو ما يثبت التعافي منه.

وقال بيرهوف :”من المهم أن نمنحه (لوف) هذا التكريم. نحن سعداء بمنحه وداع مناسب مع نهاية العام. نحن مستمرون في خططنا بهذا الشأن.” (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها