صحيفة تركية : حدث صادم في اسطنبول .. سوريان يصوبان مسدساً إلى رأس رجل في الشارع بهدف سرقته ( فيديو )

أوقف شابان سوريان مدير إحدى شركات الأحذية، في ولاية اسطنبول التركية، باستخدام مسدس، لإجباره على دفع المال.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شخصين كانا يركبان دراجة نارية، أوقفا مدير الشركة (هـ،ج)، وقاما بوضع مسدس حربي على رأسه، وأخذوا منه مبلغ 750 ألف ليرة تركية، وشيك بمبلغ 1،5 مليون ليرة، كانوا بحوزته.

وعند استدعاء فرق مكتب الابتزاز التابع لمديرية فرع الأمن العام، بدأت عملية أمنية على نطاق واسع، وتم فحص 160 ساعة متواصلة من اللقطات التي صورتها الكميرات الأمنية الموجودة بالمنطقة، حيث تم التعرف على الجناة واحتجازهم وسط الشارع.

وذكرت وسائل الإعلام أن مالك الشركة غادر مجمع الأحذية في منطقة باشاك شهير، عند الساعة الثامنة، في ال15 من شهر تشرين الأول، وذهب بسيارته، وبعد حوالي 200 متر من مكان العمل ظهر بجانبه شخصان على دراجة نارية، وقال له أحدهم:”لقد ضربتني على قدمي بسيارتك، سنذهب إلى المستشفى، او إلى الشرطة”، ومن ثم أدرك الرجل أنه لم يصطدم بأحد وأن هناك خطأ ما، فيما بادر الرجل الأخر لإطلاق النار باتجاه السيارة.

وأسفر إطلاق النار عن تحطم النافذة اليسرى للسيارة، وعندما حاول “هـ، ج” الرجوع للخلف اصطدم بحافلة صغيرة خلفه، حيث فقد القدرة على الحركة تماماً،عندها تمكن أحد المعتدين من فتح الباب ودخل إلى السيارة ووضع مسدس على رأس الرجل وأخذوا الحقيبة التي بجانبه، والتي تحتوي على 45 ألف دولار أمريكي و 23 ألف يورو، و35 ألف ليرة تركية، و شيك بقيمة 1.5 مليون ليرة تركية وهربوا، فقام على الفور بالاتصال بالشرطة وطلب المساعدة.

وحضرت فرق مكتب الابتزاز التابع لفرع الأمن العام، على الفور إلى مكان الحادث، وأجرت دراسات مفصلة للقبض على المغتصبين، وكان مفهوماً أن الخاطفين كانوا يتابعون المجني عليه عن كثب من لحظة خروجه من مكان العمل حتى سرقة المال، و تم الوصول إلى لقطات الكاميرات الأمنية الموجودة في المنطقة على طول الطريق البالغ طوله 20 كيلومترا والذي فر من خلاله الخاطفون، و تم تحليل ما يقرب من 160 ساعة من اللقطات و تم العثور على آثارهما.

وتبين أن المعتدين هما السوريان علي الطان (23 عاماً)، وله 8 سوابق جنائية، ومحمود القدور (19عاماً)، وله 6 سوابق جنائية، وتم اعتقالهما في أحد شوارع منطقة باشاك شهير. كما تم اعتقال مالك الدراجة النارية هو ( أ ، أو ) في منطقة اسنيورت. وتم مصادرة الدراجة، ولدى تفتيش منزلهما تم العثور على الخوذات التي كانوا يرتدونها أثناء الحادث والأحذية التي كانوا يرتدونها، وتم اقتيادهما إلى المحكمة بعد استجوابهما في مركز الشرطة ، فيما تم إطلاق سراح مالك الدراجة بعد آخذ أقواله.

لمشاهدة الفيديو اضغط (هنا)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها