شبكة إسرائيلية عن إعلامية سورية موجودة في إيلات : ” سوريا تلهث من أجل التطبيع مع إسرائيل و شخصيات سورية معارضة تحالفت معها ” ( فيديو )

قالت شبكة إعلامية إسرائيلية، إن إعلامية سورية أكدت لها “النظام السوري يلهث من أجل التطبيع مع إسرائيل وليست إسرائيل هي من ترغب في تطبيع العلاقات معها”.

ونقلت “آي 24 نيوز” عن الإعلامية السورية هيفي بوظو التي تقوم بتغطية فعاليات مسابقة ملكة جمال الكون التي تجري في إيلات، أن “النظام السوري يمهد الطريق للسلام بين سوريا وإسرائيل ومن يشاهد يرى بإن سوريا تسعى لإقناع الشعب من خلال بعض المشاهد وجود عائلات يهودية عاشت في سوريا”.

وعن الانفتاح العربي نحو النظام وإعادة دورها الفاعل في جامعة الدول العربية أضافت هيفي أن “السبب الرئيس لذلك هو لخلق الاستقرار والعمل مع النظام السوري للتخلي عن التواجد الإيراني”.

وحول وجود علاقة بين المعارضة السورية وإسرائيل ، قالت بوظو إن “هناك شخصيات سورية معارضة تواصلت مع إسرائيل وتحالفت معها وعبرت عن ذلك بشكل صريح” .

وأضافت أن “إسرائيل وأثناء الحرب قامت بتقديم المساعدات الإنسانية للشعب السوري من باب حسن الجوار وقامت بإنقاذ المدنيين وساهمت في تهريب العديد السوريين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات