في ولاية تركية .. السوري الذي توفي جراء حريق تبين أنه ضحية جريمة قتل

كشف تشريح جثة رجل سوري، كان يعتقد أنه لقي حتفه إثر حريق في منزله، عن مقتله طعناً قبل الحريق، في ولاية قيصري، شمال غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، إن الحادث وقع في منطقة كوجا سنان، في الطابق الثاني من مبنى مكون من ثلاثة طوابق، الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً، بتاريخ 31 آذار الماضي.

وأضافت أن الحريق اندلع في منزل (يوسف عكش بالا 37 عاماً)، الذي يقطن وحده في المنزل، ولدى انتباه الجيران، تم استدعاء فرق الإطفاء إلى الحي، وتم إطفاء الحريق، واكتشاف جثة يوسف داخل المنزل.

وفيما تم نقل جثة يوسف إلى مشرحة الطب العدلي، تم نقل السيدة يمامة العمر، وأطفالها الثلاثة الذين يقطنون في المبنى ذاته، إلى المستشفى، لاستنشاقهم الدخان.

وبعد تشريح جثة يوسف، تبين أنه تلقى عدة طعنات في مناطق مختلفة من جسده، لتبدأ فرق الشرطة عمليات التحري للقبض على الفاعلين.

ومن خلال فحص الكاميرات الأمنية، والتدقيق بـ 650 ساعة تسجيل في الكميرات المحيطة بالمنطقة، توصلت فرق الشرطة إلى أن جريمة القتل نفذها (هـ.إ 19 عاماً) و(هـ.هـ 19 عاماً) دون تحديد جنسيتهما، وتم إلقاء القبض على المتهمين، الذين تبين أنهما قاما بقتله وسرقة هاتفه المحمول في منزله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها