الملك سلمان يأمر باستضافة 1400 شخص لأداء فريضة الحج

أمر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز باستضافة 1400 شخص من أكثر من 70 دولة لأداء فريضة الحج للعام الحالي، في إطار برنامج ” ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج ” الذي تشرف عليه سنوياً وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد السعودي الشيخ صالح آل الشيخ أكد أن ” البرنامج سيشمل دول إندونيسيا وبنغلاديش وتايلاند والفيليبين وكمبوديا وقرقيزستان وسريلانكا ونيبال وأفغانستان وفيتنام وماليزيا وميانمار والبوسنة والهرسك والهند والنيجر وأوغندا ومدغشقر وجزر القمر وكينيا وباكستان ورومانيا وبلغاريا وبولندا ومولدوفيا وألمانيا وسويسرا ولوكسمبورغ وكوبا وجنوب أفريقيا وبوروندي وموزمبيق والسنغال والكاميرون ونيجيريا، بالإضافة إلى 40 دولة أفريقية أخرى “.

وأضاف أن لجاناً شُكلت تحت إشراف اللجنة التنفيذية التي تدير البرنامج بهدف العناية بضيوف خادم الحرمين الشريفين منذ مغادرتهم بلادهم حتى وصولهم أرض المملكة.

ويتكفل البرنامج بتوفير المساكن المريحة واللائقة بالضيوف وتمكينهم من أداء فريضتي العمرة والحج بيسر وسهولة وزيارتهم المدينة المنورة والصلاة في المسجد النبوي الشريف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الصراحة لازم اروح اعتذر لجارتي ممشوقة الجسم “كارولينا” .. تقاتلنا من قبل شوي عمسالة المظاهرات ضد الاجئين .. انو هي بدا تروح عليها .. وكل شوي تقلي انو ليه ما بتلجئو عالسعودية مثلا؟؟
    بعد هالخبر بظن لازم بوس اجريها الناعمات .. لانو فعلا ماتت النخوة يا عرب

  2. رائحة ظراط بعض الحكام الأوربيين النتنة و القذرة بدأت تتحد مع روائح غلمانهم لتفوح من قصورهم …و تشكل قوة أخطر من السلاح النووي