مانشيني يرد على مدرب ميلان بعد الفوز بالديربي

خرج روبيرتو مانشيني ، مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي ، لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بعد فوز فريقه على حساب إسي ميلان على ملعب جوزيبي مياتزا مساء الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من الكالتشيو بهدف نظيف .

واستهلَّ مانشيني المؤتمر الصحفي بالحديث عن مجريات المباراة بإيجاز بالقول :” لقد بدأ ميلان المباراة مسيطراً ، جعل الأمور صعبة علينا قليلاً لكن مع الوقت عرفنا كيفية إيقاف خطورته ، عرفنا كيف نتعامل مع المباراة وفي النهاية استحقينا الفوز “.

وتطرَّق مدرب إنتر ميلان إلى صدارة الترتيب التي يحتلها الآن وقال :” ميلان لن يترك الصدارة بسهولة بل سينافس ، يوفينتوس أيضاً سيسعى للقب ، الأمر ليس بهذه البساطة مع أول 3 جولات لكن بلا شك هو يعطينا الدفاع “.

وحول خوان خيسوس مدافع الفريق الشاب :” اليوم ظهر بصورة جيدة في الخط الخلفي وكان حاضراً ، أعتقد أنَّه يمتلك مواصفات اللاعب الكبير ومع الوقت سيكون له شأن في مركزه ” ، وفق ما اوردت شبكة كووورة.

وأكدَّ مانشيني في حديثه عن تشكيلة الفريق الحالية أنَّ الأسماء ليست هي الركيزة الأساسية بها وقال :” في الموسم الماضي أيضاً امتلكت تشكيلة من أسماء مميزة لكن في النهاية لم نحقق شيء ، العبرة ليست في الأسماء بل في كيفية خلق خطة وانسجام بين اللاعبين تصنع لك فريقاً قوياً “.

ورداً على حديث مدرب ميلان ” ميهالوفيتش ” الذي قال أنَّ ميلان لعب بشكلٍ أفضل من الإنتر ، ردَّ مانشيني قائلاً :” كل شخص يفكر بفريقه ، بالنسبة لي وللاعبين خرجنا من المباراة سعداء “.

واختتم مدرب النيراتزوري مؤتمره الصحفي بالحديث عن كوندوجوبيا و فيليبي ميلو مبدياً إعجابه بهذا الثنائي في متوسط الميدان ومشيراً في الوقت ذاته إلى أنَّهم سيكونا ركائز للفريق في المستقبل .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها