مدرب منتخب ألمانيا ينتقد رحلة المنتخب الطويلة !

لم يبذل توماس توخيل أي جهد لإخفاء استيائه من حقيقة أن خمسة من لاعبيه اضطروا للقفز عبر البركة للعب مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي المقبلة. ستلعب أول تشكيلة للمنتخب الألماني، التي شكلها مدرب الدوري الألماني المعين حديثا جوليان ناجيلسمان، مع المكسيك في مباراتين وديتين في هارتفورد، كونيتيكت وفيلادلفيا، بنسلفانيا.

وقال توخيل: “اللعب ضد المكسيك في أمريكا قبل بطولة أوروبا في ألمانيا، لا أعرف ما إذا كان ذلك منطقيًا بالنسبة لي، ولا أعرف أيضًا ما إذا كان بإمكان أي شخص أن يشرح لي الأمر بشكل متماسك حتى أفهمه تمامًا”. . لا أعرف من فكر في هذا الأمر، لكنه تقرر”.

سيعود اللاعبون الدوليون الألمان بقيادة توخيل إلى الدوري الألماني يوم الخميس 19 أكتوبر؛ في الوقت المناسب للسفر إلى ماينز يوم الجمعة. بعد ذلك، يجب على الفريق السفر إلى تركيا لخوض مباراة في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع. تستمر سلسلة “الأسابيع الإنجليزية” التي لا تنتهي حتى فترة التوقف الدولي التالية في نوفمبر ونهاية السنة التقويمية.

وأشار توخيل إلى أن “هذا يدفعنا إلى العمل بكامل طاقته. لن يخبرك أي مدرب على هذا المستوى بخلاف ذلك. لا أحد يسألنا. سيكون هناك في النهاية المزيد من مباريات دوري أبطال أوروبا. سيتم توسيع البطولة الأوروبية. سيتم تنظيم كأس العالم”. موسعة. سيتم لعب المباريات على بعد آلاف الكيلومترات “.

ومضى توخيل قائلاً: “لن تجد مدربًا للنادي أو لاعبًا يجد هذا جيدًا، لن تجد لاعبًا يمكنه أن يخبرك أنني أستطيع الأداء في ذروتي مع هذا الجدول الزمني. ولكن هذا مجرد على ما هو عليه”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها