منتخب ألمانيا يستقر على مكان استعداداته لليورو

 

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة أن المنتخب الألماني، سيقيم معسكرا تدريبيا استعدادا لبطولة أمم أوروبا (يورو 2024) في منتجع بولاية تورينجن شرق ألمانيا، والذي سيكون بعد ذلك مقرا لإقامة منتخب إنجلترا في البطولة.

وذكر الاتحاد الألماني أن المدير الفني للمنتخب يوليان ناجلسمان، سيقوم بتجميع فريقه في الفترة من 26 إلى 31 أيار/مايو المقبل، في منتجع “فيمارير لاند جولف” والذي يوجد به ملعبان للتدريب.

وقال ناجلسمان في بيان أصدره الاتحاد:” ستكون لدينا ظروف مثالية في فيمارير لاند للاستعداد للمهمة الكبيرة التي تنتظرنا في بطولة أمم أوروبا التي تقام على أرضنا. نحن بحاجة إلى روح فريق مميزة للغاية للوصول لأبعد دور ممكن”.

وبعد ذلك، سينتقل المنتخب الألماني إلى هرتسوجن آوراخ، حيث سيقيم معسكره هناك في المقر التدريبي الخاص بشركة “أديداس” الراعية للمنتخب.

وتم الاستقرار على خوض مباراتين وديتين قبل انطلاق البطولة في الفترة من 2 إلى 7 حزيران/يونيو، حيث يفتتح المنتخب الألماني مباريات البطولة يوم 14 من ذات الشهر بمواجهة المنتخب الاسكتلندي في ميونخ، علما بأنه سيواجه أيضا منتخبي المجر وسويسرا في دور المجموعات. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها