روديغر مدافع ألمانيا يبرر طريقة احتفاله بإحباط محاولة أمام الدنمارك

 

احتفل أنطونيو روديغر مدافع ألمانيا إثر تصديه لمحاولة متأخرة خلال الفوز 2-0 على الدنمارك أمس السبت في دور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا 2024™بشكل بدا وكأنه احتفال بتسجيل هدف الفوز، كما احتفل زملاؤه معه، وهو ما يلقي الضوء على التكاتف القوي بين عناصر المنتخب.

وسجل كاي هافرتز وجمال موسيالا هدفي ألمانيا وتصدرت تقنية الفيديو عناوين الصحف، لكن الأداء القوي لألمانيا كان له الدور الأبرز في تأهلها إلى دور الثمانية، حيث تلتقي مع الفائز في مباراة دور الستة عشر بين إسبانيا وجورجيا.

وقال روديغر للصحفيين “يمكنكم أن تروا في الفريق أن الجميع يحترمون أدوارهم، وأعتقد أن هذا هو الشيء الأكثر أهمية، وكل عنصر يقاتل من أجل الآخر. بالنسبة لنا، من المهم أن نفعل هذا كفريق وليس بشكل فردي”.

ورغم تفوق ألمانيا خلال الشوط الأول، استطاعت الدنمارك هز الشباك في وقت مبكر من الشوط الثاني لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل الذي ظهر بفارق ضئيل عبر تقنية الفيديو.

وبعدها بدقائق قليلة، لجأ الحكم مجدداً لتقنية الفيديو ليعلن احتساب ركلة جزاء لألمانيا بداعي وجود لمسة يد.

وأبدى الدنماركيون استياء من التحكيم، لكن روديغر وزملائه بالفريق الألماني دافعوا بقوة عن تقدمهم، وقد أحبط محاولة خطيرة في وقت متأخر من المباراة.

وقال روديغر “كل شخص يعرف كرة قدم ويعرفني، فإنه على دراية بأنني شخص عاطفي على الملعب، وأعتقد أنه كان تصدياً مهماً، لذلك شعرت بأنه مثل تسجيل هدف، وهذا هو سبب طريقة احتفالي.

“بالنسبة لي كمدافع، من المهم الحفاظ على نظافة الشباك، وقد تفوقنا على الدنمارك بهدفين، وأنا سعيدٌ حقاً بهذا”. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها