ألمانيا : تيكتوك و مزاعم علاقات جنسية و ” شرف عائلي ” .. بدء محاكمة 4 سوريين متهمين بقتل مديرهم

بدأت في مدينة ساربروكن بولاية سارلاند الألمانية، محاكمة أربعة سوريين متهمين بقتل مديرهم البالغ من العمر 37 عامًا في مارس 2024 في بلدة بريمزفايلر.

ووفقًا للتفاصيل التي ظهرت في المحكمة، يبدو أن الجريمة لم تكن بسبب مشاكل في الأجور، بل تتعلق بـ “الشرف العائلي”، فخلال الجلسة الثانية للمحاكمة، اعترف أحد المتهمين، ولات أ. (36 عامًا)، بتفاصيل الواقعة، بينما ظل بقية المتهمين صامتين.

وشهدت قاعة المحكمة إجراءات أمنية مشددة مع وجود خمسة ضباط شرطة وسبعة موظفي أمن. وكان بين الحضور أفراد عائلة الضحية محمد د.، وهو سوري الأصل من منطقة دارمشتات-ديبورغ في ولاية هيسن.

المتهمون الأربعة كانوا يعملون مع الضحية في مشروع تمديد كابلات الألياف الضوئية في منطقة سارلاند.

وأشار ولات أ. إلى أن المتهم ح م. (42 عامًا) ضرب الضحية مرتين على رأسه، مما تسبب في نزيف من أنفه وفمه.

وحذر ح بقية المتهمين قائلاً: “ستقتلونه!” وفقًا للاتهامات، وتم تقييد الضحية بأربطة بلاستيكية في يديه وقدميه.

بعد الحادثة، زعم ولات أنه عاد إلى مكان الجريمة ليقطع قيود الضحية باستخدام سكين مطبخ، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعلم بوفاة مديره حتى اليوم التالي. وأوضح أن حلاقة لحية الضحية كانت تهدف إلى إذلاله.

وأشارت التحقيقات إلى أن الجريمة قد تكون مرتبطة بعلاقات جنسية مزعومة بين الضحية وزوجات المتهمين، بالإضافة إلى إهانات نشرها الضحية عبر تطبيق “تيك توك”.

وعلى الرغم من اتهام ولات للمتهم ح، نفى الأخير تلك التهم وقدم اعتذاره لعائلة الضحية، لكنه لم يقدم تفاصيل إضافية، مشيرًا إلى أن أقواله السابقة لدى الشرطة كانت غير صحيحة[ads3]

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.